الأخبار و التقارير الإعلامية

يومين لإحياء اليوم العالمي لذوي الإعاقة بخيرية تاروت

زينب المرحوم ، وحدة الاعلام بخيرية تاروت
 

تدعوكم جمعية تاروت الخيرية لحضور فعالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار ( لنضيئ شمعة الأمل ) الذي ينظمه مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك خلال يومي الجمعة والسبت 2 - 3  ديسمبر 2022 م . 

و أفاد رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ شفيق آل سيف أن الفعالية ستفتتح يوم الجمعة 2 ديسمبر برعاية مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف سعادة الأستاذ بركات الصلبوخ وذلك في مجمع القطيف سيتي مول من الساعة 5 عصرا إلى 9 مساءً .


بينما الفعالية ليوم السبت 3 ديسمبر ستكون برعاية سعادة مساعد مدير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية في مقر مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 8 مساء . 

 
يذكر أن الفعالية تشتمل على أركان تثقيفية وتوعوية مع مجموعة من الأخصائيين، وأركان إبداعية واشغال يدوية ، كما يوجد عرض لخدمات المركز للمستفيدين، و ركن الإرشاد الأسري، الركن النفسي ( الحماية من الإعاقة وتعديل السلوك) ، والتدخل المبكر الميسر، ركن التخاطب ( التدخل المبكر للكشف عن المشكلات اللغوية عند الأطفال) ، مسابقات وجوائز لذوي الاحتياجات الخاصة ، مع وجود مترجم للغة الإشارة .

 
البوم الصور
يومين لإحياء اليوم العالمي لذوي الإعاقة بخيرية تاروت