الأخبار و التقارير الإعلامية

مساعدات خيرية تاروت في الربع الأول لعام 2023م أكثر من 2 مليون ريال

زينب المرحوم ، وحدة الاعلام
  

بلغت مجموع المساعدات التي قدمتها خيرية تاروت خلال الربع الأول من العام الجاري 2023م 2,170,011 ريال، واستأثرت لجنتي التكافل الاجتماعي وتلاحم بالأعلى من حيث مبالغ المساعدات المقدمة حيث بلغت 1,289,825 ريال لرعاية 317 أسرة مستفيدة بالإضافة إلى عدد من الأسر الغير مسجلة . 

تليها لجنة كافل اليتيم بكفالة 205 يتيم ، حيث بلغت المساعدات 797,517 ريال، في حين أن المساعدات التي قدمتها لجنة تحسين المساكن من خلال برنامجين : الأول دعم وصيانة وترميم المنازل والثاني برنامج دعم بناء وانشاء المنازل حيث بلغت التكلفة  82,669 ريال ليشمل 15 عائلة. 

ويعد برنامج المساعدات الذي تقدمها لجنة المساعدات من البرامج المميزة والمتنوعة حيث يشمل : 
الاعاشة الدائمة ( السلال الغذائية ) ، إفطار صائم ، فرحة العيد ، المساعدات الطلابية (صندوق قبس ) ، الحقيبة والكسوة المدرسية ، دعم الإيجارات ، اعانات أسر السجناء "تلاحم " ، الزواج الخيري ، اعانات الأجهزة والأثاث المنزلي ، كسوة الشتاء ، مساعدات طارئة و ديون ، المساعدات الصحية ، برنامج دعم فواتير الخدمات ، برنامج دعم صيانة وترميم المنازل ، برنامج دعم بناء وانشاء المنازل ومساعدات أخرى.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد على الدعم المستمر من أهل الخير من مؤسساتٍ وأفرادٍ قائلا: "بأن دعمكم المستمر للجمعية له الأثر الكبير في نفوس المحتاجين كما أنه يساهم في النهوض بالعمل الخيري والانساني لمستوى متقدم في جزيرة تاروت ".

و ختاماً قدم الوحيد باسم مجلس الإدارة بجمعية تاروت خالص شكره إلى جميع المحسنين المبادرين لمساندة اخوانهم من المستفيدين، كما قدم شكره إلى جميع منسوبي الجمعية من موظفين ومتطوعين على تفانيهم وإخلاصهم وجهودهم الكبيرة في خدمة المستفيدين وجميع أبناء المجتمع الاعزاء.
البوم الصور
مساعدات خيرية تاروت في الربع الأول لعام 2023م أكثر من 2 مليون ريال