الأخبار و التقارير الإعلامية

محافظ القطيف يرعى توقيع اتفاقية بناء مركز زهور المستقبل




زهراء البزاز، وحدة الإعلام
 

وقعت جمعية تاروت الخيرية عقدا لبناء مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة مع مؤسسة مصطفى شهاب للمقاولات، يوم الأربعاء 15 مارس 2022، تحت رعاية كريمة من سعادة محافظ محافظة القطيف الأستاذ إبراهيم الخريف.


وبلغت قيمة العقد 325,0000 ألف ريال شاملة قيمة المواد على أن يتم الانتهاء من إنشاء وتنفيذ وتجهيز المبنى خلال 24 شهرا من تاريخ تسليم موقع العمل إلى المقاول.


ويتألف المركز الجاري إنشاؤه على أرض مساحتها 1450 مترا مربعا في مدينة تاروت؛ من قبو ودورين وملحق بالسطح وملاحق خارجية وغرفة كهرباء. بمواصفات تتناسب وذوي الاحتياجات الخاصة.

 
وبعد توقيع الاتفاقية وجه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد شكره لسعادة المحافظ كما قال "أن مشروعا مهما كهذا في محافظة القطيف يخدم فئة عزيزة على المجتمع وان الدولة رعاها الله تولي اهتماما شديدا بذوي الاحتياجات الخاصة"

 
من جانبه تقدم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد السلام الدخيل شكره لكل من ساهم وسعى في أن يرى هذا المشروع النور، بدءا من الحصول على الأرض كمنحة، مرورا بإنجاز متطلبات البلدية والوزارة والحصول على ترخيص البناء وانتهاء بتوقيع العقد، وخص بالشكر الأستاذ شفيق السيف والأستاذ حسين المشور والمهندس أسامة ال سيف وأعضاء الجمعية العمومية، كما قدم شكره لمكتب عبد الشهيد السني الهندسي على تبنيه عمل الخارطة تبرعا منه لهذه الفئة الكريمة.
البوم الصور
محافظ القطيف يرعى توقيع اتفاقية بناء مركز زهور المستقبل