الأخبار و التقارير الإعلامية

ما يقارب 1000 زائر لفعالية صحتك في رشاقتك والرياضة أكثر الاركان جذبًا في استطلاع رأي الحضور

حيدر المسكين ، اللجنة الإعلامية 

 تصوير: فاطمة البناوي  

 

اختتمت اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية فعاليتها (صحتك في رشاقتك) التي أقيمت يوم الجمعة 1 يوليو في سيتي مول القطيف بنجاح باهر تمثل في الاقبال الكبير الذي شهدته أركان الفعالية. 


وحرصًا من اللجنة الصحية على الاطلاع على رأي الجمهور حول الفعالية المقامة ونشاط اللجنة بشكل عام قامت باستطلاع اراء عينة من زوار الفعالية عبر استبانة سريعة ضمن ركن "رأيك يهمنا "

 
وقد ابدا 86.5% من المشاركين في الاستبانة رضاهم التام عن محتوى الفعالية، وحاز اختيار مكان الفعالية على نسبة ممتازة قاربت 85% ، فيما تنافس ركني الرياضة وسمنة الاطفال على الركن المفضل ليتغلب ركن الرياضة بأفضلية 30٪؜ من تصويت المشاركين. 


وحول معرفة الجمهور بشأن انعقاد الفعالية في سيتي مول القطيف فقد علم 31٪؜ منهم عن طريق قدومه للمجمع فيما علم 29٪؜ عن طريق الواتس اب. 

 
وفي السؤال عن الطريق الأنسب لمتابعة أخبار اللجنة الصحية والإطلاع على برامجها وأنشطتها عبر برامج التواصل الاجتماعي، اختار ما يقارب 44٪؜ من المشاركين تطبيق الانستقرام متفوقًا بذلك على تطبيقات السناب وتويتر واليوتيوب. 

 
وقالت الأخصائية مهاد العواد: " نسعى من خلال هذه  المبادرات لكسب ثقة الجمهور وتثقيفهم وزيادة وعيهم الصحي، لذلك نحرص على الاطلاع على اراءهم حول ما نقدمه وأيضا معرفة الطرق الانسب لإيصال رسائلنا وانشطتنا وفعالياتنا لأبناء مجتمعنا الكريم"، شاكرة للجميع تفاعلهم اللافت مع اركان الفعالية المقامة. 

 
يشار إلى أن عدد المشاركين في الاستبانة هو 54 مشاركا من مختلف الفئات.
البوم الصور
ما يقارب 1000 زائر لفعالية صحتك في رشاقتك والرياضة أكثر الاركان جذبًا في استطلاع رأي الحضور