الأخبار و التقارير الإعلامية

"كــافــل" تاروت دورة في كرة القدم "بهوية بصرية أحترافية" الجيراني: نسعى في "كــافــل" أن نكون رقما فاعلا في دعم الرياضة والمجتمع آل رامس: خطوات جادة قمنا بها للتحول إلى مشروع مؤسسي ذي بعد اجتماعي و تطوعي

"كــافــل" تاروت دورة في كرة القدم  "بهوية بصرية أحترافية" 
الجيراني: نسعى في "كــافــل" أن نكون رقما فاعلا في دعم الرياضة والمجتمع
آل رامس: خطوات جادة قمنا بها للتحول إلى مشروع مؤسسي ذي بعد اجتماعي و تطوعي 
 

سلمان العيد ، اعلام دورة كافل اليتيم 

تصوير : جاسم الأبيض 

 

أوضح رئيس المجلس الفني لدورة كافل اليتيم لكرة القدم بجزيرة تاروت (كافل).. حسين بن عبد الله الجيراني، بأن الدورة وهي تستعد لإقامة نسختها الخامسة والعشرين تدخل منعطفا مهما في هذا الشأن، يمكن أن نقول بأنها تحوّلت من مشروع رياضي ذي بعد خيري إلى كيان مؤسسي، له أطره التنظيمية والإدارية، ضمن لجنة كافل اليتيم بجمعية تاروت الخيرية.

 

قال ذلك، وهو يستعرض الفعاليات الأخيرة الذي قام بها المجلس في الآونة الأخيرة، إذ استفاد من فترة التوقف الإلزامية الناجمة عن جائحة الكورونا، فالدورة ـ حسب الجيراني ـ تم تعليقها لمدة عامين، تبعا للظروف الاستثنائية التي مرّرنا بها جميعا، لكنها ـ في المقابل ـ لم توقف الفعاليات التي يعود ريعها لصالح المشروع الذي تدعمه الدورة وتتحدث باسمه وتسعى لأن توفر له كافة اشكال الدعم المادي والترويجي وهو مشروع كافل اليتيم بجمعية تاروت، الذي هو من المشروعات الفاعلة والمهمة ضمن أنشطة الجمعية.. موضحا بأن المجلس التنفيذي ـ خلال الفترة الماضية ـ قام بجملة من الأنشطة ساهمت ـ  ولله الحمد ـ في الترويج و التسويق للدورة، منها برنامج الزيارات الذي تم بكثافة في الآونة الأخيرة، ما أدى إلى تعريف الكثير من الشخصيات الرسمية و الأهلية ورجال المال والأعمال بالدورة و هويتها وآلية عملها. 

 

وفي ذات السياق أشار عضو المجلس التنفيذي: عبد المنعم آل رامس.. إلى أن المجلس التنفيذي قد وضع نصب عينيه جملة من الأهداف القابلة للتحقيق – أهمها – تعزيز مفهوم العمل التطوعي وفق رؤية 2030، وزرعه و رعايته في نفوس الشباب لتوثيق عرى التواصل والتعاون لإنتاج شراكة مستدامة مع الجهات ذات العلاقة، علاوة على حرصنا لتنمية القدرات والطاقات المساندة للمتطوعين خصوصاً في إدارة الدورة وتنظيمها والسير بها نحو ساحل النجاح، وتدريب الشباب خصوصاً من لديه ميول للتحكيم للبدء بصقل مهارته تحت أشراف لجنة تحكيم خبيرة.

 

ولفت آل رامس.. إلى أن "كــافــل" ومنذ انطلاقتها عام 1996م، أي قبل 24 سنة تسير في الطريق الصحيح، وبدل المتطوعين جهوداً مضنية لديمومتها طيلة هذه السنوات، وأرد قائلاً أستغل هذه المناسبة لأوجه الشكر والثناء الجميل لجميع من عمل طيلة هذه السنين، ولمن دعم من الشركاء جزاهم الله خير، وكذلك الفرق المتعاقبة طيلة هذه السنين، وعلى الخصوص الفرق المشاركة في "كــافــل" 25.

 

وحرص آل رامس.. في نهاية حديثه بتوجيه الثناء الجزيل كذلك لجميع مجالس إدارة جمعية تاروت الخيرية المتعاقبة طيلة سنوات رعايتهم الكريمة لدورة كافل، وخص بالشكر رئيس وأعضاء جمعية تاروت الخيرية الحاليين، على كل ما يبذلوه من جهد و متابعة حثيثة كي تظهر "كــافــل" متأنقة محققة لأهدافها.
البوم الصور
"كــافــل" تاروت دورة في كرة القدم  "بهوية بصرية أحترافية"  الجيراني: نسعى في "كــافــل" أن نكون رقما فاعلا في دعم الرياضة والمجتمع آل رامس: خطوات جادة قمنا بها للتحول إلى مشروع مؤسسي ذي بعد اجتماعي و تطوعي