الأخبار و التقارير الإعلامية

كافل اليتيم بخيرية القطيف في ضيافة خيرية تاروت

زينب المرحوم ، اللجنة الإعلامية بجمعية تاروت 


التقى منسوبي لجنة كافل اليتيم بخيرية تاروت مع أعضاء لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف في قاعة الاجتماعات وذلك مساء يوم الأربعاء 25 مايو 2022 وذلك بهدف تبادل الأفكار الإيجابية والسعي للرقي بالخدمات المقدمة للأيتام .


حضر من جانب جمعية تاروت كلا من نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصفار
 و رئيس لجنة كافل اليتيم الأستاذ أيوب أبو زيد و المنسقة الإدارية باللجنة الأستاذة صفية اليوسف ، والمدير التنفيذي الأستاذ محمد آل حبيب ورئيس لجنة العلاقات العامة الأستاذ عبد السلام الدخيل  ورئيس لجنة المرافق العامة المهندس محمد النابود والأمين العام المهندس عبد الغفور الدبيسي . 




ومن جانب جمعية القطيف أعضاء لجنة كافل اليتيم كلا من الأستاذ صادق سهوان ، و رائد الشنخنخ ، و حسين مطر سكرتير اللجنة ، و زهرة السنان ، و مي الزهيري مسؤولة العلاقات العامة بلجنة كافل اليتيم . 


وقال رئيس لجنة كافل اليتيم الأستاذ أيوب أبو زيد أن الهدف من اللقاء تبادل الخبرات و تقييم مستوى المساعدات النقدية والغذائية المقدمة للمستفيدين من أسر الأيتام والسعي لطرح آليات جديده لتطويرها . 


كما تم مناقشة عدة عناوين منها : خدمات الايجار ، الحقيبة المدرسية  والمساعدات الطارئة والرحلات و رسوم المواصلات ، كما تم التركيز على الخدمات التعليمية بالخصوص الجامعية فيما يتعلق بالرسوم الدراسية لعدة جامعات وكليات في المنطقة وخارج المنطقة . 


و أشاد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصغير باللقاء ، وقال : أننا نؤيد مثل هذه اللقاءات مع اخواننا من منسوبي الجمعيات في محافظة القطيف لأن هذه اللقاءات تشكل بيئة إيجابية لتبادل الأفكار والرؤى والخبرات ، والاطلاع على طرق جديدة لخدمة المستفيدين . 


كما قدم الصغير الشكر للجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف على مبادرتهم لحضور اللقاء ، كما وجه شكره لمنسوبي لجنة كافل اليتيم بالجمعية على حرصهم للتعاون والتواصل مع منسوبي الجمعيات في محافظة القطيف والاستفادة من حصيلة خبراتهم .
كافل اليتيم بخيرية القطيف في ضيافة خيرية تاروت