الأخبار و التقارير الإعلامية

في خيرية تاروت... إقبال من الباحثين عن العمل في ملتقى التوظيف مع درب الوطن

يسرى آل شلي- وحدة الإعلام

أنهت لجنة التدريب والتوظيف بخيرية تاروت بنجاح، اللقاء الوظيفي الذي نظمته بالتعاون مع شركة درب الوطن مساء الخميس 30 مارس 2030م، وبمشاركة من جمعية تنمية الموارد البشرية، وسط إقبال كبير من الباحثين عن العمل من الجنسين.

وبلغ عدد المسجلين والمتقدمين للوظائف المطروحة في اللقاء الذي استمر 3 ساعات، 460 متقدما من الجنسين.

وذكر رئيس لجنة التدريب والتوظيف الأستاذ حسين الصفار أن شركة درب الوطن للنقل قدمت عروضاً وظيفية لعشرات الأشخاص من المتقدمين خلال اللقاء، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على إقامة لقاءات وظيفية أخرى مع نفس الشركة، لسد بقية الشواغر وتوظيف أكبر عدد من الباحثين عن العمل.

وحث الصفار الباحثين والباحثات عن العمل على متابعة حسابات التواصل الخاصة بجمعية تاروت الخيرية للاطلاع أولاً بأول على الفرص الوظيفية التي تعلن عنها اللجنة وكذلك ملتقيات التوظيف التي تنظمها بالتعاون مع شركات المنطقة.

كما شاركت جمعية تنمية الموارد البشرية بسيهات بركن استشارات مختص بتحديث وتطوير السير الذاتية، استقبلت فيه أكثر من ٣٤ شخصاً من المهتمين، وذلك عن طريق تواجد مختصين في مجال الموارد البشرية وبالتحديد في مراجعة وتحديث السير الذاتية.
 
وشكر رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية الأستاذ زهير الوحيد جهود لجنة التدريب والتوظيف وحرصهم على المتابعة المستمرة للتعرف على احتياجات سوق العمل والتنسيق المباشر مع المؤسسات والشركات لإقامة هذه اللقاءات الوظيفية تسهيلا على الباحثين عن العمل من أبناء المجتمع في الحصول على الوظيفة المناسبة.
البوم الصور
في خيرية تاروت... إقبال من الباحثين عن العمل في ملتقى التوظيف مع درب الوطن