الأخبار و التقارير الإعلامية

فرحة العيد تكتمل لمستفيدي خيرية تاروت

وحدة الإعلام

صرح رئيس مجلس الإدارة بجمعية تاروت الخيرية الأستاذ زهير الوحيد عن اكتمال المبلغ المخصص لبرنامج فرحة العيد الذي أطلقته جمعية تاروت بعد انتصاف الشهر الكريم، وهدف إلى إدخال السرور على 300 عائلة من مستفيدي الجمعية ومعايدتهم في عيد الفطر السعيد.

وذكر الوحيد أن التبرعات للبرنامج أكملت المبلغ المرصود وهو 160 ألف ريال وتجاوزته حيث وصل لما يقارب 178 ألف ريال، 62 ألفا منها تم التبرع بها عن طريق المتجر الإلكتروني على موقع الجمعية.

وذكر الأستاذ حسن المرهون رئيس لجنة المساعدات أن إدارة الجمعية تولي برامج المساعدات أهمية كبيرة وتسعى دائما لتخفيف العبئ عن المستفيدين وتلبي احتياجاتهم الضرورية طوال العام وبالأخص احتياجاتهم في الشهر الكريم، مؤكدا ان هذا المبلغ يتم ايداعه في حسابات الأسرة المستفيدة من خدمات الجمعية، مضافا لبعض الأسر الضعيفة في المجتمع . 

ووجه الوحيد باسم مجلس الإدارة شكره للمحسنين على عطائهم ومبادرتهم في إسعاد المحتاجين من أبناء المجتمع وإدخال البهجة والفرح لقلوبهم في هذه المناسبة السعيدة، راجيا أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.

يشار إلى أن برنامجي إفطار صائم وفرحة العيد ليس موجهين فقط لمستفيدي الجمعية المسجلين ضمن لجنة المساعدات فقط ، وإنما يشملان أيضا بعض الأسر الضعيفة في المجتمع التي ترهقها ميزانية شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وذلك حسب نطاق خدمات الجمعية في جزيرة تاروت.
البوم الصور
فرحة العيد تكتمل لمستفيدي خيرية تاروت