الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت في ضيافة نادي الجزيرة بدارين

زهراء البزاز، وحدة الإعلام

زار وفد من جمعية تاروت الخيرية نادي الجزيرة في مقر النادي بدارين، مساء يوم الإثنين 7 مارس 2023 م.

وهدفت الزيارة لمد جسور التواصل بين الجمعية والنادي والتعاون المشترك فيما يخدم الجزيرة، بالإضافة إلى الاطلاع على ما وصل إليه النادي من تقدم في الألعاب الرياضية وتهنئة إدارة النادي بما حققوه من إنجازات.

وضم الوفد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد، ونائب الرئيس عبد السلام الدخيل، والأعضاء نبيل المرزوق وعبد الله المعاتيق، والمدير التنفيذي محمد آل حبيب ، والحاج فوزي عبد اللطيف.

وكان في استقبالهم رئيس النادي الأستاذ سعيد الفيحاني وبعض أعضاء إدارة النادي، حيث رحب الفيحاني بضيوفه وشكر مبادرتهم وقال "ليس بالغريب فنحن إخوة وزملاء دراسة والكل متطوع لخدمة هذا البلد المعطاء"

بدوره أثنى رئيس الجمعية على حسن الاستقبال ورحابة الصدر، متقدما بالشكر لإدارة النادي على الترحيب بالمبادرة ومد جسور التواصل بين أبناء الجزيرة.

كما ذكر بأنه ونائبه كانوا من لاعبي الكرة الطائرة بنادي الجزيرة في العام 1393 وما بعده وذلك قبل تسجيل نادي الهدى رسمياً في رعاية الشباب.

وختاما التقطت الصور التذكارية للحضور بمشاركة لاعبي المصارعة بالنادي وسط تمن من الجميع بتبادل الزيارات وتعزيز العلاقات لتقديم كل ما فيه خير لأهالي الجزيرة.
البوم الصور
خيرية تاروت في ضيافة نادي الجزيرة بدارين