الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت تشارك في التوعية بسرطان الثدي

ليلى الشافعي ، اللجنة الإعلامية 


تحت شعار ( رايتك وردية ) أطلق فريق عشتار الرياضي التابع للجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية بالتعاون مع شبكة القطيف الصحية مبادرة مشي مواكبة لحملة الكشف المبكر لسرطان الثدي وقد انطلقت المسيرة يوم الجمعة 29 أكتوبر 2022 عند الساعة الرابعة والنصف عصراً في كورنيش المحيسنيات.


وقد لاقت تفاعلا مع مرتادي الشاطئ حيث اشتركت النسوة مع مشاة الفريق وهذا يدل على الحس الرياضي لدى المجتمع بأهمية الرياضة مما يعزز من تحسين الحالة الصحية عامة.

 

كما وردت للفريق عدد من التعليقات تضمنت استحسان هذه الفعالية وطالبت بالمزيد منها لتحفيز النساء على المشي في جو من البهجة والحماس ، فقد وصفت احدى المشاركات خديجة العبيدي بقولها جدا رائع وتمنت أن يتم تنظيم مشي جماعي للتحفيز معبرة عن سعادتها بالمشاركة وشعورها بالحماس، بينما ذكرت زينب الزين بأن الفعالية ممتازة جدا وهذه أول تجربة لها وشعرت بالفرحة والسرور. 


وقدم مجلس الإدارة بجمعية تاروت الخيرية ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد بالشكر إلى فريق اللجنة الصحية في إقامة هذه الفعالية الرائعة والتي سعد بالمشاركة فيها الأهالي من السيدات والفتيات لتعزيز الصحة والتوعية بأهمية الرياضة للجميع. 
 

 والجدير بالذكر أن ولادة فريق عشتار كانت عام 2016م وهو فريق نسائي يهتم برياضة المشي ، و مسابقاته مستمرة سواء على نطاق أعضاء الفريق أو مشاركة مع جهات أخرى على مستوى المنطقة أو على مستوى المملكة.

 
كما عزز فعالية المشي وجود أركان توعوية وتثقيفية حول الوقاية من سرطان الثدي تحت مظلة تجمع الشرقية الصحي وجمعية الأمل بالقطيف.
البوم الصور
خيرية تاروت تشارك في التوعية بسرطان الثدي