الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت تستطلع رأي مستفيديها لعام ٢٠٢١م


شذى آل رضي، جزيرة تاروت  


تعتزم جمعية تاروت الخيرية وللعام الثاني على التوالي طرح استبانة الكترونية لقياس رضا الجمهور عن الجمعية وخدماتها وأنشطتها المختلفة. 


وتستطلع الجمعية في هذا الاستفتاء السنوي آراء المستفيدين والداعمين وجميع أفراد المجتمع حول أعمال الجمعية وتقييمهم لمسؤوليها وموظفيها وأفكارهم المطروحة لتحسين أداء العمل والارتقاء بمستوى الخدمات. 


وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز العلاقة بين الجمعية والجمهور وتنويع سبل المشورة عبر إشراك فئات المجتمع المختلفة كما تعد وسيلة إضافية من وسائل التواصل الفعال مع المجتمع.


ويولي مجلس الادارة في جمعية تاروت استطلاع الرأي هذا أهمية كبير اذ انه يكشف لإدارة الجمعية مدى رضا أصحاب الشأن والمجتمع المحلي عن أعمالها كما ينبه الادارة على مواضع القصور والخلل في الخدمات المقدمة وتطلعات الاهالي في علاقتهم مع الجمعية بما يسهم في التطوير وكسب رضا وثقة وتأييد أكبر في المجتمع. 


وثمّن رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد الصغير آراء المشاركين في استبانة العام الفائت وشكر الثقة الكبيرة التي منحوها لإدارة الجمعية وخدماتها داعياً الجميع للمشاركة في استفتاء هذا العام وتقديم أراءهم بكل صدق وشفافية للرقي بهذا الصرح الخيري لتقديم الافضل دائماً.