الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت تحتفي بثلاثة من خريجيها الجامعيين

نداء آل سيف، اللجنة الاعلامية 


في حفل بهيج احتفت جمعية تاروت الخيرية اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022  بثلاثة من أبناءها الخريجين الجامعيين من أبناء المستفيدين بحضور أهاليهم و منسوبي الجمعية. 

وتضمن الحفل الذي أقيم بروضة تاروت الخيرية كلمة لرئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد بالإضافة إلى تعريف بصندوق قبس التعليمي 
من قبل المشرف على البرنامج  عبد الناصر أبو سرير. 


و هنأ رئيس الإدارة زهير الوحيد الخريجين من المجموعة الأولى ، للبرنامجِ التعليمي ( صندوق قبس ) ، الخاصِ بتأهيل وتدريبِ مستفيدين الجمعية .

ودعا الوحيد الخريجين  لمواصلةِ دعمهم للجمعية ، وبذل المزيدِ من الجهود للعملِ على رقيها  وتطويرها ،  خصوصاً فيما يتعلق بالجوانب الأكاديمية منها ، بحكمِ تجربتِهم العمليةِ الناجحة ، وخبرتِهم التطبيقية ، ومعرفتِهم النظرية ، وإلمامِهم بالمعوقات والعقبات التي واجهتهم  بهذا الخصوص . 

واشاد  في الوقت ذاته على كافة أبناء المجتمع الذين ساهموا وشاركوا ودعموا هذا النشاطِ الحيوي. 

وأكد في الحفل الذي حضره أهالي الخريجين و منسوبي الجمعية، على ضرورة رعاية الاسر المحتاجة وتنشِئتِهم في كافة  الحقول ، لا سيما التعليمية منها ، من أجل تكوين النَشْءِ  الصالح والأخذِ بيدِه. 


وأوضح المشرف عبد الناصر أبو سرير أن صندوق قبس هـو أحـد برامج جمعية تاروت الخيريــة  يعنى بتنميــة المهــارات والمعــارف لخريجـــي الثانويـة العامـة مـن الجنسـين و إلحاقهـم بالمؤسسـات التعليميــة الحكوميــة أو الأهليــة. 

ومضى يقول بأن البرنامج يســاهم البرنامج فــي حصول الخريجين علـى مهـارة أو درجـة علمية تؤهلهم للالتحاق بسـوق العمل.

وأضاف يقــوم هــذا الصنــدوق الذي استفاد منه  
49 طالب و طالبة، علــى الإعانات والتبرعــات والهبــات والوصايــا والأوقــاف ومــا تخصصــه الجمعيــة مــن ميزانيتهـــا وفق القواعد التي يقرها مجلس الإدارة.


وذكر  بأن إجمالي مساعدات قبس عام 2021 
بلغت  1,314,455 ريال 

وأضاف بأنه متوقع الإجمالي للمساعدات عام 2022م  2,000,000 ريال .
البوم الصور
خيرية تاروت تحتفي بثلاثة من خريجيها الجامعيين