الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت تبرم اتفاقية تعاون مع بنك التنمية الاجتماعية

زينب المرحوم، وحدة الإعلام


أبرمت خيرية تاروت وبنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تبادلية لحسم أقساط مديونية القطاع غير الربحي من خلال بوابة الجهات الحكومية، وذلك صباح يوم الإثنين 22 مايو 2023 في مقر فرع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام.


وقال رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية الأستاذ زهير عبد الله الوحيد: "إننا نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى ضمان جودة حياة منسوبي الجمعية واستقرارهم الوظيفي بمحفزات جديدة وإيجاد طرق تمويلية تساهم في تلبية احتياجاتهم المادية بما ينسجم مع نظام مكتب العمل ولائحة العمل في الجمعية".

ولفت المدير التنفيذي محمد سعيد آل حبيب إلى أن البنك وما يقدمه من منتجات تمويلية متنوعة يخدم استدامة المؤسسات والجمعيات الخيرية غير الربحية، مشيرا إلى أن خيرية تاروت تعمل على عقد اتفاقيات تعاونية مع مختلف المؤسسات لإيجاد فرص تساهم في استقرار منسوبيها عبر تحسين بيئة العمل وخلق أجواء إيجابية تنعكس على ارتفاع مستوى الإنتاجية.

كما أكد مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام الأستاذ حسين بن عبد الله آل سنه أن التمويل التنموي للقطاع غير الربحي يساهم في تعزيز كفاءة وفعالية أعمال المؤسسات العاملة في هذا القطاع، ويساهم في خدمة منسوبيها، لذا عمل بنك التنمية الاجتماعية على تطوير وابتكار مجموعة من المنتجات التمويلية لخدمة هذه الفئات.

بدوره قدم الوحيد الشكر الجزيل، والثناء الجميل لإدارة بنك التنمية الاجتماعية على ابتكاراتهم التمويلية الرائعة التي تساهم في دعم المنسوبين والمستفيدين في المؤسسات الخيرية.
البوم الصور
خيرية تاروت تبرم اتفاقية تعاون مع بنك التنمية الاجتماعية