الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية تاروت الخيرية تعين مديرا تنفيذيا



حكيمة جاسم ، جزيرة تاروت 


ضمن برنامج التطوير الاداري وتماشيا مع التطورات في التشريعات الناظمة لاعمال القطاع غير الربحي في المملكة عينت جمعية تاروت الخيرية الاستاذ عمار عبد الله السباع مديرا تنفيذيا. 


وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ محمد الصغير ان خطوة التعيين هذه والتي حظيت بموافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تأتي في سياق السعي لتطوير  اعمال الجمعية الادارية وتماشيا مع الاطار الاداري النموذجي لرؤية المملكة 2030 الخاصة بحوكمة الجمعيات الخيرية وتطويرها والارتقاء بدورها.


واضاف انه ستقع على عاتق المدير التنفيذي مهمة تصريف الاعمال اليومية للجمعية وادارة جميع الكادر التنفيذي من موظفين واداريين على ان يرجع في ذلك الى رئيس مجلس الادارة بموجب اللوائح التنظيمية.


وبدوره أثنى نائب رئيس الجمعية الاستاذ محمد سعيد الصفار على هذه الخطوة (تعيين مدير تنفيذي في الجمعية)، التي تعد الخطوة الاولى في تاريخ الجمعية خلال 55 عاما، مؤملا ان تكون بداية جديدة لدفع عجلة التطوير الاداري قدما في الجمعية ، مشيدا بكفاءة وخبرة الاستاذ السباع المتعددة سيما في الجوانب المهنية والادارية في القطاع الخاص، مضافا إلى المجالات الخيرية المتنوعة.


وأعرب اعضاء مجلس ادارة الجمعية عن ترحيبهم بانضمام الزميل عمار السباع في التشكيلة الادارية للجمعية متمنين ان تشكل هذه الخطوة فارقا ملموسا في الاعمال الادارية التنفيذية للجمعية داعين له بمزيد من النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة لتحقيق الطموحات المرجوة من هذه الخطوة المباركة.


جدير بالذكر ان الاستاذ عمار السباع من أهالي جزيرة تاروت لديه الخبرة الغنية في مجالات وظيفية مختلفة في أحد البنوك المرموقة تزيد على 17 عاما ، مضافا انه يمتلك رصيدا من التجربة العملية في الاعمال الادارية وتعزيز العلاقات المهنية مع العملاء مع الحفاظ على المعايير الأخلاقية والجودة العالية والسلوك المهني التعاوني، الى جانب الإشراف في التشغيل العام للعملاء من الشركات والعملاء التجاريين الذين يخدمون جميع أنواع المعاملات .
 
 
 
 
 
 
 
 
جمعية تاروت الخيرية تعين مديرا تنفيذيا