الأخبار و التقارير الإعلامية

تسابق أهل الخير للتبرع لإنشاء مركز نموذجي لذوي الاحتياجات الخاصة في خيرية تاروت




وحدة الإعلام

أقامت جمعية تاروت الخيرية السحور الخيري السنوي "مثقال 3 ”مساء الثلاثاء 13 رمضان 1444 الموافق 4 أبريل 2023، حضره الشركاء الداعمون ونخبة من الشخصيات الدينية والاجتماعية.

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد في كلمته" إن الجمعية تستثمر مواسم الخير والعطاء لتنظيم لقاءات تتواصل من خلالها بالشركاء الداعمين لأنشطتها وبرامجها بهدف إطلاعهم على ما وصلت إليه والإستماع إلى وجهات نظرهم وتوجيهاتهم للإستفادة منها في الإرتقاء بمستوى الإنجاز والخدمات التي تقدمها ".

وأشاد بدور المحسنين من أهل الخير ومبادراتهم الصادقة في دعم مشاريع الجمعية حيث كان لدعمهم العام الفائت للمبنى الإداري أثر كبير في تقدم العمل فيه والاقتراب من إنجازه.

وأشار إلى أنه في هذا العام سيوجه الدعم لإنشاء مقر نموذجي يحتضن ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أنهت الجمعية توقيع عقد مع إحدى المؤسسات الوطنية برعاية وإشراف سعادة محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم بن محمد الخريف بتكلفة ثلاثة ملايين ومئتين وخمسين ألف ريال كمرحلة أولى ومدة الإنجاز ٢٤ شهرا للانتهاء من الهيكل الرئيسي وتوابعه، وبطاقة استيعابية تصل إلى ٢٠٠ طالب وطالبة، بالإضافة للتوسع في الخدمات والصالات الرياضية.

فيما ألقى كلمة الأهالي الأستاذ عبد الباقي البصارة حيث استعرض فيها مبنى زهور المستقبل الذي شرعت الجمعية في إنشائه ودعا الداعمين للوقوف مع الجمعية ومساندتها ودعم هذا المشروع لكي يحظى أبناء جزيرة تاروت من هذه الفئة العزيزة بعناية ورعاية أكبر.

وتحدث مدير مركز زهور المستقبل شفيق آل سيف عن الخدمات التي يقدمها المركز من علاج طبيعي ووظيفي واستشارات وبرامج تعليمية وترفيهية مشيراً إلى أن الخدمات لاتزال غير مكتفية وأن التطوير يحتاج إلى التكاتف وتضافر الجهود. 

وبلغت حصيلة تبرعات الحضور من الرجال والسيدات في ختام الملتقى لمشروع مبنى زهور المستقبل أكثر من نصف مليون ريال، شهدت تسابق الصغار فيها للتبرع وتنافسهم في بذل الخير.

ولا زالت الفرصة متاحة للمساهمة والتبرع عبر المتجر الإلكتروني للجمعية عبر أيقونة خاصة للمشروع لتكون عملية التبرع سهلة ومباشرة للمحسنين.
البوم الصور
تسابق أهل الخير للتبرع لإنشاء مركز نموذجي لذوي الاحتياجات الخاصة في خيرية تاروت