الأخبار و التقارير الإعلامية

الصفار: اللقاء الوظيفي يختتم بتوظيف 100 من المتقدمين للفرص الوظيفية

اللقاء الوظيفي لشركة تمرس بالتعاون مع جمعية تاروت الخيريةزينب المرحوم، وحدة الإعلام


اختتم اللقاء الوظيفي الذي نظمته شركة تمرس للمقاولات بالتعاون مع لجنة التدريب والتوظيف بجمعية تاروت الخيرية بتوظيف 100 من المتقدمين للفرص الوظيفية من أصل أكثر من 220 ممن أجروا المقابلات الوظيفية على مدى يومي 25 – 26 يناير 2023م في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات "توليب".

وقال رئيس لجنة التدريب والتوظيف حسين الصفار: "هدفنا من اللقاء الوظيفي هو توفير أكبر عدد ممكن من الفرص الوظيفية في مختلف المؤهلات والتخصصات ذات العلاقة، للباحثين عن العمل من الجنسين من المستفيدين وأبناء المجتمع".

كما أكد الصفار على أن اللجنة تعمل على استقطاب وعقد شراكات مع عدة شركات لعمل مثل هذه اللقاءات والاتفاق معها على أن تكون الأولوية في التوظيف للمستفيدين من الجمعية.

وتابع الصفار: إن تنظيم هذه اللقاءات يأتي في إطار توجهات الدولة ضمن رؤية المملكة 2030 في توفير فرص عمل للخريجين والخريجات والباحثين عن العمل للانخراط في القطاع الخاص والعمل على الحد من البطالة ومن ثم إنهائها تماماً.

وتقدم بالشكر إلى إدارة شركة تمرس للمقاولات على تعاونهم والتزامهم بتوفير فرص وظيفية لأبنائنا من الجنسين، ودعمهم المادي المقدم للجمعية لدعم مثل هذه اللقاءات.

كما قدم شكره إلى فريق التنظيم الذي يضم 40 متطوعاً من الجنسين، وإلى لجنة تنمية الموارد البشرية بسيهات، ومكتب الضمان الاجتماعي على جهودهم الكبيرة على مدى يومين، والتي ساهمت في أن يكون اللقاء منظماً ومنسقاً، ومرور المتقدمين بالإجراءات المعدة لعملية التسجيل والمقابلات الوظيفية بسلاسة ونجاح.

وختم الصفار حديثه بتقديم دعوته إلى جميع أبناء المجتمع لمتابعة حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للجمعية ليكونوا على اطلاع دائم بكل إعلانات التدريب والتوظيف. 

ووجه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد شكره وامتنانه إلى مجلس إدارة شركة تمرس ولجنة التدريب والتوظيف في جمعية تاروت وجميع المتطوعين المنظمين على جهودهم الطيبة لنجاح اللقاء الوظيفي وتحقيق أهدافه.

كما وجه الوحيد أبناء مجتمع جزيرة تاروت لمتابعة اعلانات جمعية تاروت الخيرية المستمرة من خلال قنواتها على برامج التواصل الاجتماعي وموقعها الالكتروني الرسمي للاستفادة من الفرص المتاحة في مجال التدريب والتوظيف.

الجدير بالذكر أن وحدة الإعلام بالتعاون مع لجنة التدريب والتوظيف ساهمت بدعوة 6 من الصحف الإلكترونية و17 إِعْلَامِيًّا و 3 مصورين، بهدف الإعلان عن اللقاء الوظيفي والتعريف بالوظائف المطروحة والتخصصات المطلوبة.
البوم الصور
الصفار: اللقاء الوظيفي يختتم بتوظيف 100 من المتقدمين للفرص الوظيفية