الأخبار و التقارير الإعلامية

أكثر من 256 متقدم في "اللقاء الوظيفي" لخيرية تاروت


زينب المرحوم ، اللجنة الإعلامية 


اختتمت لجنة التدريب والتوظيف بجمعية تاروت الخيرية ( اللقاء الوظيفي ) الذي أقيم بالتعاون مع شركة بن زقر للمواد العازلة بـ أكثر من 256 متقدم خلال يومي الأربعاء والخميس السابع والثامن من سبتمبر 2022م.


و ذكر رئيس لجنة التدريب و التوظيف حسين الصفار أن هذا اللقاء يعتبر الثاني بعد نجاح اللقاء الأول وذلك بناء على رغبة شركة بن زقر التي طرحت خمسين شاغراً بوظيفة عامل انشاءات ضمن شروط تم تحديدها والإعلان عنها مسبقاً، بالإضافة إلى كثرة عدد المتقدمين عبر الرابط الذي أنشأته لجنة التدريب والتوظيف للتسجيل على الوظيفة المتوفرة وتم ارساله لجميع المستفيدين بالتعاون مع لجنة التكافل الاجتماعي. 


و قال الصفار أن الشركة كانت تستهدف سد الشاغر الوظيفي المطلوب وتم تحقيق الهدف من اللقاء بقبول أكثر من العدد المطلوب في شركة بن زقر حسب ما أفاده الفريق الذي نفذ المقابلات المباشرة ضمن اللقاء.

هذا واشادت شركة بن زقر للمواد العازلة بالتنظيم الذي تميز به فريق لجنة التدريب والتوظيف وقدمت شكرها لجميع الكوادر المتواجدة .


كما عبرت عن رغبتها في توقيع إتفاقية ليكون العمل مستمر مع لجنة التدريب والتوظيف بخيرية تاروت. 


وأشاد رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد بجهود منسوبي لجنة التدريب والتوظيف وجميع المتطوعين المنظمين على جهودهم الطيبة لانجاح اللقاء وتحقيق الهدف منه.


كما وجه شكره لشركة بن زقر على مبادرتهم واتاحتهم المجال للكوادر الوطنية من أبناء الوطن للفرص الوظيفية المتاحة لديهم.


يذكر أن لجنة التدريب والتوظيف تهدف من تنظيم اللقاءات الوظيفية لأكثر من مرة في العام الواحد لتمكين الباحثين عن العمل لإيجاد الفرص الوظيفية  المناسبة في القطاع الخاص سواءً للخريجين او الخريجات ضمن التوجهات العامة لما يحقق للشباب طموحاتهم ومستقبلهم الزاهر وكذلك الحد من  البطالة  والتخلص من تبعاتها.
البوم الصور
أكثر من 256 متقدم في "اللقاء الوظيفي" لخيرية تاروت