الأخبار و التقارير الإعلامية

765 متطوعًا في خيرية تاروت خلال الربع الأول لعام 2024

اختتمت وحدة التطوع في جمعية تاروت الخيرية الربع الأول من العام الحالي 2024 بـ عدد ساعات تطوعية بلغت 25,845 ساعة، وذلك من خلال 75 فرصة تطوعية مُنحت لجميع المتطوعين في اللجان والوحدات العاملة في الجمعية حسب ما أفادته مديرة وحدة التطوع الأستاذة حكيمة المحاسنة. 

وذكر المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ محمد آل حبيب أن 765 متطوعاً انضموا للفرص التطوعية التي طرحتها وحدة التطوع خلال الربع الأول من العام الحالي عبر منصة العمل التطوعي، وتنوعت الفرص بين الجنسين، حيث كانت نسبة المنضمين من الرجال هي الأعلى بنسبة 60% فيما بلغت نسبة السيدات %40 من عدد المتطوعين، مشيراً إلى أن العائد الاقتصادي بلغ خلال هذا الربع 619,619 ريالا. 

وأكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد على أن الجمعية تسعى قُدماً لتطوير العمل التطوعي في الجمعية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2023م، من خلال استقطاب أكبر عدد من الشباب والشابات بفرص متنوعة تكسبهم المزيد من المهارات والخبرات، كما تستقطب الكفاءات التطوعية للعمل مع الجمعية في توجيه المتطوعين وإكسابهم الخبرات اللازمة.  

وتقدم الوحيد بالشكر والتقدير لجميع المتطوعين لعطائهم ومشاركتهم الفعالة في برامج وفعاليات وأنشطة الجمعية، كما تقدم بالشكر لمنسوبي وحدة التطوع على جهودهم البارزة مع المتطوعين
البوم الصور
765 متطوعًا في خيرية تاروت خلال الربع الأول لعام 2024