الأخبار و التقارير الإعلامية

20 مستفيدا من دورة " الاختبار التحصيلي " بخيرية تاروت


الاء الحليلي ، جزيرة تاروت 


أقامت خيرية تاروت دورة تدريبية؛ لإعداد طلاب وطالبات المرحلة الثانوية من أبناء الأسر المستفيدة، للاختبار التحصيلي، قدمتها عضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود بالرياض د. أنوار العلم.

وقال رئيس لجنة التوظيف والتأهيل بالجمعية م. زهير الوحيد: إن الدورة التي استمرت نحو أسبوعين، وانتهت في 31 مارس 2021، استهدفت تمكينِ المشاركِين من الطلبة في الدورة من اجتياز الاختبار التحصيلي بنجاحٍ واقتدارٍ.

وأوضح أنها عملت على تأهيلهم؛ للالتحاق بالجامعات، مشيرًا إلى مشاركة 20 طالبًا وطالبة بما يتلاءم مع تطلعات رؤية المملكة الوطنية 2030، وحرصًا من الجمعية على رفعِ مستوى التفوقِ والقدرات العلمية لخريجي وخريجات الثانوية ليلتحقوا بافضل الجامعات.

وبدوره شكر رئيس مجلس ادارة الجمعية محمد الصغير، أعضاء لجنة التوظيف والتأهيل التابعة للجمعية، على جهودهم المميزة، وكذلك الطلاب والطالبات من أبناء الأسر المستفيدة الذين شاركوا في الدورة التدريبية.

وخص بالشكر الجزيل مقدمة الدورة د. أنوار المعلم لمبادرتها في إعداد وتقديم هذه الدورة وجهودها المميزة في خدمة ابناء المجتمع.

وقال الصغير: ”نأمل أن نرى جميع ابناء وبنات الأسر المستفيدة في أعلى المراتب العلمية ليتبوأون مستقبلا مواقع ريادية في المجتمع ليخدموا وطنهم وأبناء مجتمعهم“.

وأثنى نائب رئيس الجمعية محمد الصفار على كافة الجهود التي تبذل لتحفيز الطلاب والطالبات من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، داعيًا إياهم للاستفادة القصوى من فرص التدريب المتاحة لتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم العلمية والمعرفية.
20 مستفيدا من دورة " الاختبار التحصيلي " بخيرية تاروت