الأخبار و التقارير الإعلامية

مجلس الإدارة بخيرية تاروت يلتقي أعضاء مؤسسة الجود الوقفية

وحدة الإعلام

التقى مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية بوفدٍ من مؤسسة الجود الوقفية يتقدمهم أمين المؤسسة الأستاذ طالب المطاوعة، في مساء الإثنين 30 أكتوبر 2023م، 

وهدف اللقاء إلى التعريف بمؤسسة الجود الوقفية، حيث قدم الأستاذ طالب المطاوعة تعريفا مسهبا عن المؤسسة شمل الغرض من تأسيسها ورحلة التأسيس والأهداف والطموحات التي تنشدها للأوقاف القائمة في المنطقة وكذلك الأوقاف المستجدة، مؤكدا على أن مؤسسة الجود هي مؤسسة وقفية مسجلة لدى هيئة الأوقاف وخاضعة لضوابطها وهي وقف عام يستفيد منه الجميع من أبناء المملكة في جميع المناطق.

وأشار المطاوعة إلى أن المؤسسة جهة تتكامل مع كل الجهات والمؤسسات المماثلة والأعيان والأشخاص، وأن المجال متاح للجميع بالتعاون والمشاركة في إدارتها وتقديم الأفكار والحلول القيّمة للأوقاف القائمة والمهملة، بما يعظّم من أثرها على الواقف ويعود بالنفع على الجميع ويسهم في التنمية الاجتماعية.

ولفت عضو مجلس الأمناء (النظارة) في مؤسسة الجود المهندس زكريا العبد الرضا إلى أن هناك مجموعة من المبادرات المهمة والأوقاف المستحدثة والتي هي محل اهتمام مجلس الأمناء ولها الأولوية في المرحلة الراهنة.

من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة بجمعية تاروت المهندس عبد الغفور الدبيسي على أهمية هذه اللقاءات بين المؤسسات والمنظمات الخيرية ودعا إلى تعزيز التعاون وتكثيف التواصل والتشاور بينها.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد أعضاء مؤسسة الجود على اللقاء المثري والتعريف النافع متمنيا لهم تمام التوفيق، ومتطلعا إلى توثيق الصلة والتعاون لما فيه صالح البلاد ومنفعة الوطن الغالي. 

حضر اللقاء من الجانبين: رئيس مجلس الإدارة بجمعية تاروت الأستاذ زهير الوحيد وأعضاء المجلس الأساتذة: هلال الفردان ومحمد الدهان وحسين الصفار وعبد الغفور الدبيسي ومريم الماء، وأمين مؤسسة الجود الأستاذ طالب المطاوعة وعضو مجلس الأمناء(النظارة) المهندس زكريا العبدالرضا وأمينة سر المؤسسة أ.حليمة بن عطاء ومديرة النظام بالمؤسسة أ. أماني آل خليفة، كما انضم إلى اللقاء عدد من المهتمين بشؤون الأوقاف يتقدمهم الوجيه الحاج عبد الله نوح والدكتور نبيل الخنيزي والدكتور حسين الخباز
البوم الصور
مجلس الإدارة بخيرية تاروت يلتقي أعضاء مؤسسة الجود الوقفية