الأخبار و التقارير الإعلامية

شراكة ثلاثية تجمع بين خيرية تاروت وشركة سندان الدولية ومعهد التقنيات الصناعية العالي بالدمام

زينب المرحوم، وحدة الإعلام
تصوير: جاسم الأبيض

وقعت خيرية تاروت مع شركة سندان الدولية اتفاقية شراكة بهدف تعزيز التعاون في البرنامج التنموي ( توظيف مبتدئ بالتدريب)، وذلك يوم الخميس 13 يونيو 2023 في مكتب الجمعية.

وقال عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسين الصفار: نعتز بالشراكة والتعاون مع شركة سندان الدولية ومعهد التقنيات الصناعية العالي للتدريب بالدمام لتفعيل (البرنامج التنموي) الذي يعد برنامجا متكاملا يحصل فيه المتقدم على فرصة التدريب وينتهي بالتوظيف، وقد لاقى إقبالاً كبيراً للتسجيل منذ انطلاقه.

واعتبر الأستاذ خالد العبيد مساعد رئيس قسم السقالات في شركة سندان الدولية هذه الشراكة الثلاثية ما بين جمعية تاروت الخيرية وشركة سندان الدولية ومعهد التقنيات الصناعية العالي للتدريب بالدمام بأنها شراكة ناجحة، وأكد على أن هذا البرنامج التنموي يعد من أفضل البرامج الموجودة في سوق العمل فهو يشمل التأهيل والتدريب والتوظيف.

وقدم شكره لإدارة جمعية تاروت على احتضان هذا البرنامج التنموي الرائع الذي شكل نقلة نوعية في تخصص السقالات والذي يعتبر من أهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل.

بدوره أثنى المدير التنفيذي محمد آل حبيب على هذه الشراكة الثلاثية التي من شأنها نقل الشباب الباحث عن العمل لمرحلة التأهيل ومن ثم الحصول على الوظيفة، مشيداً بدور وحدة التدريب والتوظيف وحرصها على المتابعة المستمرة للتعرف على احتياجات سوق العمل والتنسيق المباشر مع المؤسسات والشركات ذات العلاقة، وتفعيل برنامج الشراكة المجتمعية بين إدارة الجمعية وممثلي ومنسقي المؤسسات الأهلية.

كما وجه نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد السلام الدخيل شكره إلى شركة سندان الدولية ومعهد التقنيات الصناعية العالي للتدريب لتعاونهم في تفعيل البرنامج التنموي منذ انطلاقه بهدف توفير فرص للتدريب والتوظيف لأبناء الوطن وبالخصوص أبناء الأسر المستفيدة، وتأهيلهم للوصول إلى الاستقلالية المالية.
البوم الصور
شراكة ثلاثية تجمع بين خيرية تاروت وشركة سندان الدولية ومعهد التقنيات  الصناعية العالي بالدمام