الأخبار و التقارير الإعلامية

زهور المستقبل تحتفي في حفلها الختامي بـ 69 طالباً

زينب المرحوم، وحدة الاعلام 

وسط أجواء من البهجة احتفى مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية تاروت الخيرية بتخريج 69 طالباً وطالبة من مختلف الفئات العمرية وذلك مساء الأربعاء 29 مايو 2024م في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات "توليب 1". 

وبث عضو مجلس الإدارة ومشرف لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة شفيق آل سيف عدة رسائل في كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي، حيث وجه رسالة شكر إلى الكادر الإداري والمعلمات والأخصائيات على جهودهم العظيمة والكبيرة التي شكلت حصاد عام كامل في خدمة أبنائنا من ذوي الاحتياجات من مختلف الإعاقات. 

كما وجه رسالة أخرى للأمهات قال فيها: إن أبواب مركز زهور المستقبل مفتوحة دائما لاستقبالهن ومساندتهن لاحتواء هذه الفئة الغالية، وتخطي جميع الصعوبات التي تواجههن سواء في محيط الأسرة أو المجتمع، مما يساهم في تعزيز صحة ومهارات أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت مديرة المركز سندس آل سيف في كلمتها إلى أن التوجّهات المستقبلية لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة تركز على احتضانهم ودمجهم في المجتمع، مؤكدة على أن التدخل المبكر هو أداة فاعلة ومهمة في تحقيق تطور سريعٍ لهم، وبناء قوّة منتجة قادرة على تحقيق التّطلعات والتّوقعات في تمكين أبنائنا وبناتنا من الوصول إلى المعرفة وإنتاجها بأنفسهم، والإيمان بقيم العمل والإنتاج والتعامل الراقي والرشيد مع التطورات التكنولوجية وتطبيقاتها. 

وختمت آل سيف كلمتها بتقديم الشكر لأولياء الأمور الذين وثقوا بالمركز، وأوكلوا لمنسوباته شرف المشاركة في تدريب وتعليم فلذات أكبادهم من فئة ذوي الإعاقة، مثمنة ثقتهم الكريمة التي أعطت قوة دفع إضافي لإدارة المركز لإثبات استحقاقه هذه الثقة الغالية. 

وكرمت إدارة المركز خلال الحفل كلا من الكادر الإداري والتعليمي، كما تم اختيار أفضل ثلاث خطط تدريبية للمنسوبات وتكريمهن، بالإضافة إلى تكريم أفضل ثماني موظفات لانضباطهْنَ طوال العام الدراسي بلا غياب ولا استئذان، ومنسقة الفعاليات خلال العام الدراسي.

وثمن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد جهود جميع منسوبي مركز زهور المستقبل على عطائهم واحتوائهم للطلاب والطالبات من هذه الفئة العزيزة بكل صبر ومحبة وتنفيذ البرامج المميزة التي تتناسب مع مختلف الإعاقات التي ترعاها، والتي تعمل على رفع مستوى المعرفة وتنمية المهارات وتساهم في تحسن مستوى الطلاب العلمي والفكري والسلوكي والصحي.

وقدم الوحيد الشكر لحكومتنا الرشيدة على حرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة، وتأكيدها على ضرورة استمرار الجهود لتعزيز دمجهم في المجتمع وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم.
زهور المستقبل تحتفي في حفلها الختامي بـ 69 طالباً