الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت والاتحاد السعودي للبوتشيا يوقعان اتفاقية تعاون مشتركة

صديقة القلاف، وحدة الإعلام
تصوير: عمار الصادق

وقعت جمعية تاروت الخيرية والاتحاد السعودي للبوتشيا اتفاقية تعاون مشتركة، وذلك مساء السبت 6 يناير 2023م على هامش فعاليات مبادرة جزيرتنا خضراء التي نظمتها الجمعية على شاطئ الرملة البيضاء في جزيرة تاروت.

وذكر رئيس جمعية تاروت الخيرية الأستاذ زهير الوحيد بأن هذه الاتفاقية تهدف إلى تدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ممن تنطبق عليهم تصنيفات الممارسين لهذه اللعبة، وإبرازهم في جميع المحافل المحلية والدولية. 

وتقدم الوحيد بالشكر لصحيفة الفرسان الرياضية على تواجدها وتغطيتها لتوقيع الإتفاقية وخص بالشكر الأستاذ محمد الشيخ لدوره في تسهيل التواصل بين الجمعية والإتحاد السعودي وتشجيعه لتوقيع هذه الاتفاقية. 

وأشار رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا الأستاذ محسن آل اسماعيل بأن الاتحاد السعودي للبوتشيا سيبذل كل ما بوسعه لتقديم ورش العمل والدورات التدريبية للرجال والسيدات، والعمل على تأهيل المستفيدين من الجمعية من ذوي الإعاقة للمشاركة في البطولات السعودية المفتوحة، ودعمهم لتمثيل الوطن في البطولات الخارجية، مقدماً شكره لمجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية على هذه الاتفاقية التي سوف تخدم ذوي الإعاقات الرباعية في منطقة القطيف. 

وأوضح المدير التنفيذي محمد الحبيب بأن هذه الرياضة هي إضافة ممتازة لمستفيدي مركز زهور المستقبل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتناسق مع ما يقدمه المركز لمستفيديه من تعليم وتدريب وتأهيل وتطوير في مختلف المجالات التي من شأنها تمكين هذه الفئة العزيزة ودمجها في المجتمع.
البوم الصور
خيرية تاروت والاتحاد السعودي للبوتشيا يوقعان اتفاقية تعاون مشتركة