الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت في زيارة إلى مرضى مستشفى القطيف المركزي

 زينب المرحوم، وحدة الإعلام

نظمت لجنة العلاقات العامة بجمعية تاروت الخيرية زيارة إلى مرضى مستشفى القطيف المركزي يوم الخميس 18 يناير 2024 وذلك لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، وإدخال السرور على قلوب المرضى.

وتجول الوفد بمعية مدير المستشفى الدكتور رياض الموسى في أقسام الجراحة والباطنية وقدموا الورود إلى المرضى مع تمنياتهم بالشفاء العاجل.

وتنظم لجنة العلاقات العامة بالجمعية هذه الزيارات بهدف الدعم النفسي والمعنوي للمرضى المنومين من محافظة القطيف، ومن منطلق ديني واجتماعي وإنساني يساهم في تعزيز روح التكاتف والتراحم بين أبناء المجتمع.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت في نهاية الزيارة الشكر الجزيل لإدارة المستشفى لما لمسه الوفد من رعاية واهتمام كبير بالمرضى وعلى حفاوة الاستقبال، كما قدم درعا تذكاريا باسم الجمعية.

فيما أثنى مدير المستشفى على الجهود المبذولة والاهتمام الكبير من قبل إدارة جمعية تاروت  باستضافة المبادرات الصحية وخاصة في ما يتعلق ببرامج التبرع بالدم لمساندة بنوك الدم وكذلك البرامج التوعوية والتثقيفية المصاحبة.

شارك في الزيارة كلٌ من: رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد ونائب رئيس المجلس عبد السلام الدخيل، ورئيس لجنة العلاقات العامة هلال فردان، ورئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة شفيق آل سيف، وأعضاء لجنة العلاقات محمد حسن سهوان، محمد النابود، حسن أبو زيد، أمين أبو سرير، كما زار القسم النسائي كلا من: عضو مجلس الإدارة مريم الماء، وعضو اللجنة الصحية جميلة سهوان، ورئيسة فريق الدعم النفسي والاجتماعي نعيمة آل حسين.

ومن جانب مستشفى القطيف المركزي؛ مدير المستشفى الدكتور رياض الموسى، وجعفر الزاير ومحمد الفرحان من العلاقات المؤسسية، وناصر الدبيس من قسم الاتصال المؤسسي، والأخصائية الاجتماعية أمل الطلالوة.
خيرية تاروت في زيارة إلى مرضى مستشفى القطيف المركزي