الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية تاروت تفصح عن مستوى الإنجاز في بعض مشاريعها في التقرير نصف السنوي 2023



منتهى ال درويش، وحدة الإعلام

كشفت لجنة المشاريع في جمعية تاروت الخيرية في التقرير النصف سنوي لعام 2023م، عن مستوى التقدم في بناء المشاريع التابعة للجمعية. 

 وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد السلام الدخيل إن مقدار الإنجاز في المبنى الاداري تجاوز 70٪، حيث تم إنهاء العمل في الدور الأرضي والبدء في أعمال الكهرباء والسباكة للدور الأول. 

ووصلت كذلك نسبة الإنجاز في مبنى كافل 2 إلى 70٪،  والتي تم فيها الانتهاء من أعمال المساح الداخلي والبدء في أعمال الكهرباء والسباكة. 

فيما تقدم الإنجاز في مبنى الذكر الحكيم إلى 90٪ حيث تم تشغيل الكهرباء والمصاعد.

كما وصل مبنى ساكن إلى مرحلة إطلاق التيار الكهربائي والتجهيز النهائي للشقق وتم الانتهاء من 90% من الأعمال في المبنى. 

وبدأت أعمال الإنشاء في مبنى زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة الذي تمت الموافقة على قرار إنشائه في الجمعية العمومية العادية الأخيرة، حيث بلغ مستوى التقدم في العمل فيه إلى 7 بالمئة. 

وذكر  المدير التنفيذي الأستاذ محمد آل حبيب أن العمل في المشاريع قائم على قدم وساق ونأمل الانتهاء من المشاريع التي وصلت مرحلتها الأخيرة مع نهاية هذا العام -إن شاء الله-. 

وتوجه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد باسم مجلس الإدارة بالشكر إلى أعضاء لجنة المشاريع على انجازهم ومتابعتهم الدائمة وحرصهم على إنجازها بمواصفات عالية، كما أشاد بمستوى الإنجاز والتقدم الذي وصله بعض المشاريع، كما قدم شكره لجميع المؤسسات الحكومية والشركات الأهلية والمحسنين من أصحاب الأيادي البيضاء المعطاة على دعمهم ومساندتهم لهذه البرامج الإنسانيه الذي يسهم تحقيقًا لأهداف الجمعية الاستراتيجية. 

يذكر أن لجنة المشاريع تُعنى بالمباني التي تعتزم الجمعية إنشاءها أو في صدد تنفيذها، وذلك بما يعود نفعها لأجل تحسين الأداء الإداري ولأجل الاستثمار لتنويع الدخل للجمعية .

ومن أهدافها: القيام بالمشاريع المقرة بأفضل الأساليب الإدارية المتبعة في إدارة المشاريع، و تنفيذ المشاريع بأفضل تكلفة وبأفضل مواصفات ضمن النطاق الزمني.

وتضم اللجنة مجموعة من المتطوعين من ذوي الخبرة برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد السلام الدخيل والأعضاء: المهندس محمد عبد الله الصفار ، والأستاذ حسين المشور ، والمهندس أسامة آل سيف ، والمهندس علي حبيب الدبيسي.
البوم الصور
خيرية تاروت تفصح عن مستوى الإنجاز في بعض مشاريعها في التقرير نصف السنوي 2023