الأخبار و التقارير الإعلامية

اتفاقية تعاون مشترك تجمع بين خيرية تاروت وجمعية لأجلهم



صديقة القلاف، وحدة الإعلام 
تصوير: جاسم الأبيض

وقعت جمعية تاروت الخيرية متمثلة في مركز زهور المستقبل لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة يوم الخميس 24 أغسطس 2023م، اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة في مقر المركز بحي الروضة. 

وتهدف الاتفاقية لتحقيق شراكة فاعلة في بناء مجتمع منتج بجميع أفراده، ومساعدة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في العديد من الأعمال الحرفية، عبر تقديم برامج تأهيلية وتدريبية واستشارية لهم ولذويهم بما يحقق التنمية المستدامة في المجتمع.

وقال رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ شفيق آل سيف: إن جمعية لأجلهم من الجمعيات الرائدة ولديها الكثير من المبادرات المتنوعة التي تخدم فئة ذوي الإعاقة، وسنعمل من خلال هذا التعاون على ترشيح الطلاب والطالبات لبرامج تتناسب وقدراتهم، وستكون الاستفادة المرجوة من هذا التعاون لكل مناطق محافظة القطيف.

وتم توقيع مذكرة التعاون المشترك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية الأستاذ زهير الوحيد ، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المساعدات الأستاذ حسن المرهون، ورئيس لجنة ذوي الاحتياجات الأستاذ شفيق آل سيف، والمدير التنفيذي للجمعية محمد آل حبيب، ومديرة مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة سندس آل سيف، ومثل جمعية لأجلهم مدير مكتب الدمام الأستاذ ضيف الله الغامدي، ومشرفة التدريب الدكتورة داليا رياض، والمنسقة الإدارية الأستاذة ريدا موسى. 

وأثنى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد على هذه الاتفاقية معبرا عنها بأنها بادرة شراكة مجتمعية تصب في خدمة فئة عزيزة في المجتمع، متقدما بالشكر والتقدير لممثلي جمعية لأجلهم على المبادرة، ولأعضاء مركز زهور المستقبل القائمين على هذه الاتفاقية لإتاحتهم الفرصة للجمعية لتوقيع هذه المذكرة.
البوم الصور
اتفاقية تعاون مشترك تجمع بين خيرية تاروت وجمعية لأجلهم