الأخبار و التقارير الإعلامية

إعلام خيرية تاروت: الإنستقرام المنصة الأكثر نمواً خلال النصف الأول من عام 2023م




منتهى آل درويش، وحدة الاعلام

أوضحت جمعية تاروت الخيرية عن منجزات وحدة الإعلام خلال النصف الأول من عام 2023م، في تقرير رصدت فيه الوحدة إحصائية عن نشاطها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حسب ما ذكرته منسقة الوحدة الإعلامية زينب المرحوم. 

وبيّنت المرحوم أن عدد المنشورات التي نُشرت  خلال هذا النصف بلغت  1177 بوست، فيما بلغ عدد الفيديوهات المنشورة 31 فيديواً، و 4 من البنرات والبوب آب، كما أنجز فريق التحرير في الوحدة 30 خبرا لمختلف أنشطة الجمعية ولجانها. 

وأشارت منسقة التصميم في وحدة الاعلام زهراء العبيدي إلى أن منصات التواصل الاجتماعي للجمعية شهدت زيادة ملحوظة في عدد المتابعين حيث سجل الإنستقرام نموًا كبيرًا بين شهري يناير ويونيو وزاد من 4200 متابع في شهر يناير إلى 14000 متابع بنهاية شهر يونيو.

أما على منصة اكس X (تويتر)  فقد نما عدد المتابعين بين شهر يناير 1000 متابع، ليصل في شهر يونيو إلى 1142 متابعًا ، وفي الفيسبوك زاد عدد المتابعين من 3000 إلى 3207 متابعين مع نهاية النصف الأول من العام الجاري، وكذلك ارتفع عدد المشاهدات على منصة سناب شات حيث بلغ عدد المشاهدات في شهر يناير 800 مشاهدة، ووصلت في شهر يوليو إلى 1774 مشاهدة.

وذكر المصور في وحدة الاعلام  توفيق أبو زيد  أن حرص الوحدة على أن تكون الفيديوهات بجودة عالية ساهم في زيادة عدد المشاهدات على منصة اليوتيوب، فقد تصاعدت عدد المشاهدات لتصل مع نهاية شهر يونيو إلى 1007 مشاهدات.

وأشاد المدير التنفيذي الأستاذ محمد آل حبيب بجهود فريق وحدة الإعلام والإنجاز الذي تحقق بناء على الخطة التي تم اعتمادها وتنفيذها منذ بداية عام 2023م.

كما أن انضمام فريق من المتطوعين ساهم في تألق عمل الفريق والاستفادة من خبراتهم المتنوعة في مجال الاعلام. 

بدوره توجه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد بالشكر والثناء للعاملين في وحدة الإعلام من موظفين ومتطوعين على جهودهم المثمرة ضمن رؤية المملكة 2030 في إبراز الأنشطة والخدمات والمساعدات التي تقدمها الجمعية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثمنا قيمة الإعلام ودوره في وصول مستجدات الجمعية لأكبر شريحة في المجتمع.
البوم الصور
إعلام خيرية تاروت: الإنستقرام المنصة الأكثر نمواً خلال النصف الأول من عام 2023م