الأخبار و التقارير الإعلامية

عائلة البصارة: راعية لمبارايات دور الأربعة النهائي... الحاج الوجيه عبد الباقي البصارة .. يلتقي المجلس التنفيذي لــ "كــــافــــل" و يثني على جهودهم.. ورئيس نادي الهدى .. يشيد بالأفكار والبرامج و يدعو العائلات للتماوج مع برنامج "عوائل و ديوانيات".

عائلة البصارة: راعية لمبارايات دور الأربعة النهائي...
الحاج الوجيه عبد الباقي البصارة .. يلتقي المجلس التنفيذي لــ "كــــافــــل" و يثني على جهودهم.. ورئيس نادي الهدى .. يشيد بالأفكار والبرامج و يدعو العائلات للتماوج مع برنامج "عوائل و ديوانيات".  

 

سلمان العيد ، اعلام دورة كافل اليتيم 

تصوير : جاسم الأبيض 

 

 

استقبلت عائلة البصارة الكرام وعلى رأسهم الحاج الوجيه/ عبد الباقي بن عبد الكاظم البصارة وأبناء إخوته وأبنائه، المجلس التنفيذي لدورة كافل اليتيم لكرة القدم بجزيرة تاروت "كـــافـــل"، وفي كلمة ترحيبية له أبدى أبو هيثم سعادته بهذا اللقاء وأثنى بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية تاروت الخيرية من أجل رعاية "كـــافــــل" طيلة هذه السنوات حتى وصولها ليوبيلها الفضي ، واصفاً هذه الدورة بجوهرة يجب الاعتناء بها و دعمها وصيانتها على جميع الصعد ، و تشجيع المتطوعين القائمين على إدارتها .

 

وأضاف أننا كمجتمع مطمئنين أن مديري هذا المشروع عندهم من المعرفة الإدارية والمهارات الفنية الخبرات المتراكمة ، ما يمكنهم من إدارة "كـــافــــل" باحترافية تكامل المشاريع وإدارة نطاقته وإدارة وقته وتكاليفه.. ( وأردف قائلاً ) أنني على يقين أنكم كمجلس تنفيذي لــ "كـــافــــل" ابتكاريين وخلاقين ، بمصداق ابتكاركم برنامج "رعاية مباراة أو أكثر من أسرة أو من ديوانية.. واضاف أن هذه فكرة إبداعية تسجل كعلامة مسجلة باسم دورة "كـــافــــل"، وعليه أننا كعائلة سوف نرعى مباريات الدور ربع النهائي والمباراة النهائية، بناءً على القيمة المقرة من المجلس التنفيذي .

 

من جانب أخر أثني رئيس نادي الهدى الأستاذ/ وصفي بن أحمد البصارة ، على كلام عمه وأمن عليه ، وأردف أنني أرى في "كـــافــــل" مشروعاً مكتمل الأركان ، ربط مراحل هذا المشروع بعضه ببعض ابتداء من مرحلة البداية مروراً بمرحلة التخطيط وصولاً الى مرحلة التنفيذ ثم مرحلة المراقبة والتحكم انتهاء بالمرحلة الأخيرة وهي مرحلة الأنهاء .. 

 

في المقلب الآخر.. أضاف الأستاذ/ لطفي بن أحمد البصارة، خلال اللقاء بالمجلس التنفيذي، بإن ثقافة العمل التطوعي بحد ذاتها فكرة أساسية لحياة الأمم والشعوب، وشدد على أن سر ديمومة هذه الدورة و وصولها "ليوبيلها الفضي" هو رفدها بالمتطوعين وخصوصاً الشباب لتعزيز مفهوم العمل التطوعي،  كما شجع على ضرورة توطيد عرى التواصل والتعاون مع الأسر والديوانيات في السنوات القادمة بشكل أكبر، لإنتاج شراكات مستدامة مع كافة أطياف المجتمع..

 

وخلال اللقاء الذي تم بمنزل الحاج الوجيه/ البصارة – بحي التركية بجزيرة تاروت – قال رئيس المجلس التنفيذي لــ "كـــافــــــل"  أن الدورة هي إحدى بنات أفكار رواد ديوانية الديوانية، وأن أول نسخة كانت في عام 1996م، وقد تبنتها جمعية تاروت الخيرية، منذ بداياتها حتى يومنا هذا، وهي المضلة الرسمية والراعية لها، وأن "كــــــــافــــــل" قد استكملت جميع الموافقات الرسمية لإنطلاقتها من مقام أمارة المنطقة الشرقية تحت رقم 13 س 6420 بتاريخ 07/07/1443هــ.

 

حضر اللقاء من جانب عائلة البصارة – الأساتذة/ وصفي البصارة – لطفي البصارة - ياسر عبد الرسول- مجدي عبدالرسول- حسين عبد الرسول- جعفر عبد الرسول- هيم عبد الباقي- ناصر عبد الباقي والدكتور محمد عبد الباقي البصارة، في حين حضره من جانب "كــــافـــــل" كل من الكباتن/ حسين الجيراني – سلمان العيد – منعم آل رامس – علي العقيلي –  فائق آل عمران ، وقدم الكابتن فائق آل عمران، درعاً تذكارياً بالمناسبة للحاج أبو هيثم نيابةً عن المجلس التنفيذي لــــ "كــــــافـــل".
البوم الصور
عائلة البصارة: راعية لمبارايات دور الأربعة النهائي... الحاج الوجيه عبد الباقي البصارة .. يلتقي المجلس التنفيذي لــ "كــــافــــل" و يثني على جهودهم.. ورئيس نادي الهدى .. يشيد بالأفكار والبرامج و يدعو العائلات للتماوج مع برنامج "عوائل و ديوانيات".